-->
معلوميات معلوميات
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

تطبيق جديد لموقع الفيس بوك

تطبيق جديد لموقع الفيس بوك
كشف موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" اليوم الثلاثاء عن تطبيقه الجديد "Moments" الخاص بمشاركة الصور و الذي سيأتي بعدد من الميزات الجديدة من بينها تكنولوجيا التعرف على الصور و مشاركتها في الوضع الخاص.

و يبدو أن موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بدأ يهتم على وجه الخصوص بسوق تطبيقات مشاركة الصور بين الأصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال إطلاقه لتطبيقه الجديد الذي يحمل إسم "Moments" و الذي سيمكن من مشاركة الصور مع الأصدقاء بطريقة خاصة من خلال التعرف على الوجوه، و تحديد الأصدقاء المعنيين في هذه الصور بطريقة تظهر فقط لهم من دون مشاركتها مع الباقين.
تطبيق جديد لموقع الفيس بوك
التطبيق الجديد يخص فقط مستخدمي موقع فيسبوك و يمكن كذلك من إنشاء مجموعات لإرسال الصور الخاصة بين الأصدقاء، و التطبيق الجديد متوفر إلى الآن فقط في الولايات المتحدة الأمريكية على نظامي أندرويد و iOS في انتظار تعميمه على باقي الدول في وقت لاحق.

عن الكاتب

hicham sikki

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع معلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقعهشام سكي' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا

جميع الحقوق محفوظة

معلوميات