-->
معلوميات معلوميات
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

الاسبوع (3) : افضل العاب وتطبيقات اندرويد

نحاول ونسعى دوما عبر تطبيقات الأسبوع لاجهزة الاندرويد، أن نختار لكم أفضل باقة من التطبيقات في شتى المجالات، سنغوص في أعماق متجر جوجل بلاي ونجلب لكم أفضل التطبيقات، ونحرص أن تكون مجانية ليستفيد منها الكثيرون، وهدفنا دوما هو تحسين الإختيار، فتابعونا لتحصلوا على ما يفيدكم !

1:تطبيق الباحث القرآني: محرك بحث القرآن الكريم

الاسبوع (3) : افضل العاب وتطبيقات اندرويد


قامت شركة الغلوان مؤخرا بإطلاق تحديث جذري لتطبيقها الباحث القرآني بعد ان أطلقت النسخة الاولى منه قبل 3 سنوات لتقوم بعد هذه الفترة بإعادة تطويره وبناءه جديد من التحديث جاء بمناسبة اقتراب شهر رمضان المبارك حيث سيساعد التطبيق المستخدم المسلم على البحث في القرآن الكريم وتفسير الآيات الخاصة به بين تفسير ابن كثير والجلالين كما يمكنه أيضا من ترجمة نتائج البحث إلى اللغة الانجليزية وتشكيلها بالحركات العربية.
متجر قوقل بلاي
2:تطبيق Baby Sleep Instant لمساعدة طفلك على النوم فورًا

الاسبوع (3) : افضل العاب وتطبيقات اندرويد

عادةً تستخدم الأمهات أو يستخدم الآباء مختلف الحيل من أجل أن ينام طفلهم بسعادة وهناء، وما لهذا الأمر من راحة بمعظم أرجاء البيت، والمعروف أنهم يمارسون بعض الطقوس الفكاهيّة لهذا الغرض والتي تسمى بمصطلح “التهويدات”، أو يستخدمون بعض الألعاب الصغيرة التي تصدر الأصوات لكي ينام الطفل، تطبيق Baby Sleep Instant والذي يوفّر لك مساعدة طفلك على النوم فورًا بإستخدام باستخدام الأصوات الرتيبة الكلاسيكية (التهويدات) والتي ثبتت فعاليتها على مدار الأجيال.
متجر قوقل بلاي
3: لعبة Crossy Road المسلية والكلاسيكية للاندرويد

الاسبوع (3) : افضل العاب وتطبيقات اندرويد

لعبة رائعة ومسلية لمحبي الالعاب الكلاسيكية، فكرتها قديمة لكن التصميم شبه جديد بالطريقة البكسلية، حاول مساعدة الدجاجة على المرور دون حوادث في الطريق وتجنب السيارات والشاحنات.
متجر قوقل بلاي

4 : تطبيق Mobile Optimizer & Cleaner لتنظيف وتسريع جهازك

الاسبوع (3) : افضل العاب وتطبيقات اندرويد

يحتاج النظام إلى تنظيف وحذف الملفات الزائدة لتسريعه، هذا التطبيق يقوم بهذا الأمر بكل احترافية وهو ذو واجهة بسيطة ورائعة.

متجر قوقل بلاي

5:تطبيق زيادة متابعين انستقرام

الاسبوع (3) : افضل العاب وتطبيقات اندرويد

تحديث جديد لتطبيق تابعني انستغرام ! بعد أن بلغ عدد مستخدمي تطبيق تابعني انستقرام لزيادة عـــدد المتابعين و زيادة الاعجاب لصور انستقرام لمنصة اندرويد و ابل iOS لأكثر من 500 ألف مستخدم، ونشاط يومي أكثر من 100 الف فلو  – Follow يومياً من مختلف الدول العربية.
متجر قوقل بلاي

عن الكاتب

hicham sikki

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع معلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقعهشام سكي' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا

جميع الحقوق محفوظة

معلوميات