-->
معلوميات معلوميات
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

هواوي تُعلن عن ساعة اندرويد وير Huawei Watch التي “تحبس الأنفاس”

أعلنت شركة “هواوي” الصينية خلال مؤتمرها الصحفي في MWC 2015 رسميًا عن أول ساعة ذكية تعمل على منصة “اندرويد وير” Android Wear تحت اسم Huawei Watch.
وجاءت الساعة مُصممة بشكل دائري وجذاب من المعدن مع طبقة مقاومة للخدوش من الياقوت على الشاشة المُصنعة بتقنية “أموليد” والتي تدعم اللمس حتى مع وجود القفازات في اليد، وبحسب الشركة فقد تم تصنيع هذه الساعة من 130 عنصر؛ وأستطيع القول بأنها من أجمل الساعات الذكية حتى الآن وهي بالفعل “تحبس الأنفاس”. فيمايلي أهم مواصفات هذه الساعة.

شاشة لمس بتقنية “أموليد” AMOLED بقياس 1.4 إنش ودقة 400×400 بيكسل بثكافة 286 بيكسل في كل إنش ونسبة تباين عالية 10,000:1 بالإضافة إلى وجود طبقة مقاومة للخدوش من زجاج كريستال الياقوت.
معالج كوالكوم سناب دراجون 400 رباعي النواة بتردد 1.2 جيجاهرتز.
ذاكرة الوصول العشوائي RAM بحجم 512 ميغابايت.
مساحة التخزين الداخلية 4 جيجابايت.
الحساسات، مقياس الضغط الجوي، عداد نبضات القلب، 6 محاور لمُتابعة الحركة.
بلوتوث 4.1 منخفض الطاقة LE.
نظام التشغيل، منصة Android Wear وتعمل مع إصدارات اندرويد 4.3 أو أعلى.



ستتوفر الساعة الذكية Huawei Watch بثلاثة ألوان هي الذهبي، الأسود والفضي مع أساور مختلفة من الجلد أو المعدن، وذلك في 20 دولة حول العالم منها دولة الإمارات العربية المتحدة بدون تحديد الموعد والسعر الرسمي حتى تاريخ تحرير هذا الخبر.

'موضوع منقول'

عن الكاتب

hicham sikki

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع معلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقعهشام سكي' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا

جميع الحقوق محفوظة

معلوميات