-->
معلوميات معلوميات
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

تسريب أسعار Samsung Galaxy S6 و S Edge في أوروبا

قام موقع AndroidPit بنشر معلومات حصرية لأسعار نسخ الهاتف الرائد Samsung Galaxy S6 بالإضافة الى الهاتف الآخر ذو الشاشة المنحنية Galaxy S Edge والتي سيتم بيعها في أوروبا، حيث جاءت كما يلي:
  • Samsung Galaxy S6 32 GB: 749 euros
  • Samsung Galaxy S6 64 GB: 849 euros
  • Samsung Galaxy S6 128 GB: 949 euros
  • Samsung Galaxy S Edge 32 GB: 849 euros
  • Samsung Galaxy S Edge 64 GB: 949 euros
  • Samsung Galaxy S Edge 128 GB: 1049 euros
نلاحظ من لائحة الأسعار المُسربة بأن الهاتف جالكسي إس 6 سيبدأ بنسخة ذات مساحة تخزين داخلية 32 غيغابايت وليس 16 غيغابايت كما في جالكسي إس 5 الحالي، وستكون أعلى نسخة بمساحة 128 غيغابايت بسعر يصل 949 يورو! أما الهاتف الآخر جالكسي إس إيدج سيكون بسعر أغلى وبنفس الخيارات 32/64/128 غيغابايت ليتجاوز سعره حاجز الألف يورو الذي يبدو مرتفعًا جدًا.
في جميع الأحوال لا توجد أية تأكيدات رسمية حول صحة هذه الأسعار، وعلينا الإنتظار الى يوم 1 مارس/آذار وهو الموعد الرسمي لمؤتمر سامسونج الصحفي على هامش فعاليات المؤتمر العالمي للنقال MWC 2015 الذي سيتم من خلاله الكشف عن هواتف سامسونج القادمة.

عن الكاتب

hicham sikki

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع معلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقعهشام سكي' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا

جميع الحقوق محفوظة

معلوميات