-->
معلوميات معلوميات
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

فيسبوك تختبر تصميم جديد بواجهة facebook Material Design

فيسبوك:
تختبر تصميم جديد بواجهة Material Design في تطبيقها على آندرويد ويتوقع قدومه قريباً.
فيسبوك تختبر تصميم جديد بواجهة facebook Material Design
بدأ الفيس بوك في تجربة النمط التصميم الجديد Materia Design لتطبيقه لهواتف وأجهزة الأندرويد، حيث يتوقع أن تبدأ الشبكة الإجتماعية الأشهر بإطلاق تحديث جديد قريباً جداً لكافة أجهزة الأندرويد يحمل التصميم الجديد.
فكما يظهر من الصور القادمة فالأيقونات تظهر أسفل يمين التطبيق تحمل عدد من الخواص ككتابة بوست أو إلتقاط صورة أو رفع صورة أو عمل تشيك إن، وهي الأيقونات الدائرية التي تم إستبدالها بالبار الموجود حالياً أسفل التطبيق، ليتحول التطبيق من التصميم الفلات إلى نمط جوجل الجديد ماتيريال ديزاين.
فيسبوك تختبر تصميم جديد بواجهة facebook Material Design
وكما هي عادة التحديثات الجوهرية في تطبيق الفيس بوك فإن التحديث الجديد قد وصل إلى عدد محدود جداً من المستخدمين، ومن سيتعرف الفيس بوك على آراء وإنطباعات مستخدميه تمهيداً لإطلاقه بشكل عام قريباً جداً. شاهدوا التعديلات في الصور أدناه.

عن الكاتب

hicham sikki

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع معلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقعهشام سكي' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا

جميع الحقوق محفوظة

معلوميات